H4 بولينجر باندز استراتيجية الفوركس


نظام التداول المعقدة 9 (H4 بولينجر باند بروكسوتس) نشره إدوارد ريفي في 10 فبراير 2008 - 18:14. H4 بولينجر باند بريكوتس افتح الرسم البياني لكل 4 ساعات واختر العملة التي تريدها. أدخل مؤشر بولينجر باند (20) وتأكد من ظهور خط الوسط. تحديد 2 نقاط أقل صالحة أو 2 نقاط أعلى صالحة في بولينجر باند وإسقاط خط من الأول إلى السطر الثاني سيكون خط كسر لدينا. الآن عندما تغلق شمعة فوق خط كسر صدر من أعلى نقطة وفي حالة خط الوسط من بولينجر الفرقة في الرسم البياني 1 ساعة يعبر خط كسر ثم لدينا تجارة طويلة. إذا كانت الشمعة على الرسم البياني لكل 4 ساعات تغلق تحت خط الفاصل الصادر من 2 نقطة منخفضة وفي نفس الوقت خط الوسط من بولينجر باند يعبر خط الفاصل في الرسم البياني لكل ساعة، فإننا في تجارة قصيرة. إذا كانت الشمعة على الرسم البياني لكل 4 ساعات تغلق تحت خط الفاصل الصادر من 2 نقطة منخفضة وفي نفس الوقت خط الوسط من بولينجر باند يعبر خط الفاصل في الرسم البياني لكل ساعة، فإننا في تجارة قصيرة. سأعطي مثالا على ذلك: افتح الرسم البياني لكل 4 ساعات وافتح العملة نزدوسد وحدد تاريخ 2008116 2:00 آم إست يمكنك رؤية كسر كسر أنا نقطة انخفاض 2 نقاط بولينجر باند التي أذكرها أعلاه الآن انتظر حتى 4 ساعات شمعة كسر بريكلين، يمكنك ان ترى شمعة (A) أولا كسر بريكلين، ولكن هل هو دخول بيع صالحة. يجب أن نؤكد ذلك. لذا نفتح الرسم البياني لكل ساعة ونحدد النقطة نفسها (A) على الرسم البياني لكل ساعة. ونحن ننظر إلى النقطة (A) في H1 ونحدد موقع خطها المركزي (خط مركز البولنجر باند)، كما لاحظتم أن خط الوسط لم يعبر خط الفاصل لأن الشمعة A فعلت ذلك أنها ليست دخول بيع صالح ، وكما ترون السعر ترتفع مرة أخرى. لذلك نحن ننتظر فرصة أخرى. نحن إعادة فتح H4 (4 ساعات الرسم البياني) والانتظار حتى نقطة (B) يتم تشكيل، ونحن نرى شمعة H4 عبرت بريكلين، هل هو دخول بيع صالحة. ونحن نفتح الرسم البياني H1 وتحديد موقع شمعة (B). ونحن ننظر إلى خط الوسط نرى خط الوسط عبرت بريكلين لذلك نحن نفعل قصيرة لأننا نؤكد دخول بيع. طريقة أخرى: بولينجر باند شارب ديفياتيون بارت إيفوريكس ترادينغ ستراتيغي 10 (H4 بولينجر باند ستراتيغي) نشره سيمون في 30 يناير 2008 - 06:21. أنا تداولت أسلوب مماثل لفترة من الوقت دعا بولينجر الذروة بو حيث كنت تنتظر شريط واحد لإغلاق أوزيد الفرقة ثم المقبل واحد داخل ثم التجارة إلى 20EMA. ولكن بعد 15 الصفقات كنت فقط 50 نقطة. وسوف تضطر إلى التحقق من الإصدار الخاص بك. اعتقدت هذا كان من المفترض أن يكون طريقة بولينجر الاختراق لدي طريقة رائعة وبسيطة لاستخدام البولنجر العصابات على H4 للحصول على هروب واسعة - في بعض الأحيان تصل إلى 1000 نقطة (إذا كنت السماح لها تشغيل أكثر من أسبوع أو اثنين) يمكنك ببساطة الانتظار حتى العصابات ضيقة (أصغر كلما كان ذلك أفضل) ثم عندما يكون هناك كسر كبير من الفرقة وأنها فجأة تبدو حاد جدا أنا أدخل في اتجاه استراحة (بعد إغلاق شريط). لها شيء متناغم جدا ولكن عليك أن تشاهد هو التقلب في مثل هذه الأوقات. كنت في حاجة الى وقف واسع جدا اعتمادا على السوق وعادة ما تستخدم محطة 100 بت لأنه غالبا ما يسحب قليلا قبل ان يسقط مرة أخرى. الشيء الآخر الذي يمكن أن يسبب الصداع هو أين تأخذ الربح الخاص بك. يمكنك الحصول على حركات ضخمة عن طريق الانتظار حتى يغلق السعر مرة أخرى على 20EMA ولكن يمكنك أيضا الحصول على طمس بهذه الطريقة والذهاب من 150 بيبس الربح إلى لا شيء. كل نفس نسبة مكافأة المخاطر على هذه الصفقات ممتازة. يجب أن تهدف إلى الحد الأدنى من 200 بيبس. ولكن بالطبع هذا شيء شخصي ويجب عليك اختبار كل هذا بنفسك للعثور على ما كنت مريحة مع. حاولت أن أدرج لقطة كمثال على واحدة من هذه الصفقات ولكن لن تسمح لي بست هنا. اسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك سيمون أستراليا قدمه جيمس في 30 يناير 2008 - 07:05. ما هي الإشارات الأخرى التي تستخدمها لتأكيد التجارة أيضا على المخططات بلدي لدي خيار من أسلاك البولنجر الأسية أو البسيطة - أي واحد سيكون أفضل لقد نظرت في موقع الويب الخاص بك ولكن لا يمكن العثور على أي معلومات حول هذه التقنية شكرا جيمس مقدم من قبل المستخدم في 30 يناير 2008 - 08:31. مقدم من جو في 11 فبراير 2008 - 05:23. لقد قدمت تقنية جديدة والتي هي امتداد لهذا واحد، وبالتأكيد يمكنني استخدام بولينجر باند الذي هو مؤشر كبير، حاولت كل مجموعات من المؤشرات ولكن أيا منهم ساعدني كما بولينجر باند لم. بلدي تقنية نشر جديد هو H4 بولينجر الفرقة الانفجارات أنه يفسر أين ومتى لدخول التجارة محاولة ذلك ويكون على دراية به وفي المستقبل سوف نشر تقنية جديدة على أين للخروج من التجارة واستخراج من السوق أقصى نقطة نحن يستطيع. مقدم من إيسيوما في 16 فبراير 2008 - 18:54. شكرا جو. أنا فقط تعثرت في مشاركة الاستراتيجية الخاصة بك، ولا يمكن أن توافق أقل معك على هذه الاستراتيجية، كوس ايف استخدامها بشكل منفصل وأنها عملت مثل السحر بالنسبة لي. في رأيي، الفرقة البولينجر هو أقوى من جميع المؤشرات، باستثناء تشكيلات شمعة. لدي استراتيجية مماثلة لهذا الذي لديه الكثير للقيام به داخل تشكيل الفرقة بولينجر اليوم. عمل عظيم. مقدم من إيسيوما في 16 فبراير 2008 - 18:58. جو، وآمل أن تشارك في تشكيل بولينجر اليوم الداخلي ذكرت في وقت سابق قريبا. Isioma

Comments